كوبون وكود خصم حزر فزر-الأسئلة الشائعة

الأسئلة الشائعة

FAQ

موقع "حزر فزر" يمنح لكم فرصة الاختيار بين أكثر من 1000 متجر بجانب أكثر من 4.000 كود خصم حصري وموثوق به بهدف مساعدتكم على توفير نقودكم، فضلا على أكثر من 20.000 عرضا لتوفير المزيد من النقود.

فريق "حزر فزر" يبحث دائما على وضع المزيد من كوبونات الخصم والعروض المغرية لفائدتكم… ماذا تنتظرون للانضمام إلينا.

كود الخصم لدى بائع التجزئة بإمكانه أن يحمل أسماء عديدة على غرار العرض الترويجي، أو الكود الترويجي، أو القسيمة، أو كود القسيمة.. وتقوم جميعها على نفس المبدأ، وهو توفير خصم على طلبات التسوق عبر شبكة الإنترنت.

أكواد الشحن تمنح فرصة الاستفادة من المجانية في بعض الحالات، كما تقوم في معظم الحالات بخصم نسبة 10٪ من المبلغ الإجمالي.

تشبه أكواد الخصم القسائم الورقية ولكن لا يمكن استخدامها إلا في عمليات الشراء عبر الإنترنت.

إذا كنت تبحث على أكواد كوبون وصفقات لمتجرك الإلكتروني المفضل، فكل ما عليك فعله هو الانتقال إلى الصفحة الرئيسية لقسيمة حساب "حزر فزر" وإدخال اسم المتجر في محرك البحث.

أثناء الكتابة تظهر لك اقتراحات لتنقر عليها. في صورة عدم ظهور أي اقتراح، فيمكنك النقر فوق العدسة المكبرة بهدف البحث والعثور على متجر مشابه للذي تبحث عنه.

حالما تعثر على كود الخصم الذي ترغب في استخدامه، عليك بالنقر فوق الرمز لعرضه ثم قم بفتحه في نافذة منبثقة.

يقع تمييز الرمز وتحديده بشكل أوتوماتيكي عند عرضه، غير أنه بإمكانك تحديده بالنقر المزدوج فوق الرمز عبر استعمال المؤشر.

لنسخ الرمز بسهولة، عليك باتباع أحد الخيارات التالية:

  1. انقر بزر الفأرة الأيمن واختر "نسخ" من القائمة

2. اضغط على Ctrl + C في الكمبيوتر الشخصي أو Command-C على جهاز Mac لنسخ الرمز. بعد ذلك، قم بالنقر فوق الرابط في النافذة المنبثقة لصفحة العلامة التجارية وستصبح إثرها جاهزا للقيام بعملية تسوق.

قم بإضافة العناصر التي ترغب فيها لعربة التسوق ثم انتقل بعدها إلى منطقة الدفع. عند القيام بعملية الدفع، ستشاهد حقلا خاصا لرموز الخصم أو تجد رسالة من بائع التجزئة تطلب منك رمز الخصم» هل لديك رمز خصم؟ « 

عليك بإدخال الرمز عبر لصقه في المربع، وستلاحظ أن التخفيض تم تطبيقه على جميع الطلبات التي قمت بها.

إذا كان الرمز غير صالح في تلك اللحظة، فيرجى منك التأكد من صحة الرمز الخاص بك فضلا على عدم انتهاء صلاحيته قبل الانتقال إلى قسم الدفع لأنه من الوارد عدم تطبيق الخصم الخاص بك وهو ما سيمنع بائع التجزئة لاحقا من تطبيقه بأثر رجعي. يتعين إدخال أكواد الخصم قبل إكمال قسم الدفع.

يجب عليك استخدام كوبونات خصم موقع "حزر فزر" كدليل أساسي للشراء والادخار بهدف مساعدتك في الحصول على أكبر الخصومات، وذلك بحكم امتلاكنا لأفضل الصفقات عبر الإنترنت.

بجانب كوبونات الخصم، بإمكاننا أن نوفر لكم أيضا المكافآت، بجانب الخصومات الخاصة بالطلاب، فضلا على خصومات الموظفين وغيرها من العروض...

تجدر الإشارة أيضا لامتلاكنا لأكواد فريدة، بجانب أرقى العروض الترويجية الموسمية لكل شركة محددة.

في صورة معرفتك لرمز خصم جديد يخص أحد المنتجات المفضلة لديك، فيرجى مشاركته معنا حتى يتمكن المتسوقون الآخرون من الاستفادة منه.

عليك الانتقال إلى صفحة رمز الخصم الخاص بهذه العلامة التجارية، ثم قم بالتمرير لأسفل مربع "إرسال رمز الخصم"، ومن بعدها قم بالنقر فوق "مشاركة".

سنعمل على جعلها مباشرة في أسرع وقت ممكن وذلك لكي يتمكن جميع العملاء من توفير أقصى ما يمكن من الأموال على مشترياتهم

عند وجود خلل ما في أحد أكواد الخصم الخاصة بنا على موقع ويب بائع تجزئة، فقد يكون ذلك ناجما عن عدة أسباب، لذلك ننصحك بالقيام الخطوات التالية:

- تحقق من الشروط والأحكام للتأكد من أنك استوفيت الحد الأدنى المطلوب من قيمة الشراء أو أن المنتجات الموجودة في سلة تسوقك لا تزال صالحة.

- إذا فشلت بعد ذلك من الحصول على أحد أكواد الخصم الخاصة بنا، فعليك الاتصال بنا عبر نموذج الاتصال في أسفل موقع كوبونات "حزر فزر".

يمكنك العثور على العديد من الرموز المميزة بعلامة "حصرية" أو "موثوقة" على موقعنا. الأكواد "الحصرية" فريدة من نوعها في كوبونات موقع "حزر فزر" ولا يمكن الحصول عليها في أي موقع آخر.

الرموز "لموثوقة" يعني أنها صادرة عن مصدر موثوق منه وتم اختبارها في السابق، وذلك بهدف مكافأتك بخصم على عملية تسوقك على الأنترنت، في صورة تناسب سلتك وإنفاقك مع الشروط والأحكام.

القيام بصفقات جيدة من أجمل الأشياء التي تحصل عند القيام بعملية تسوق. إذا كانت لديك تجربة مميزة مع كوبونات خصم حزر فزر فيمكنك تقييم صفحات تجار التجزئة.

كل ما عليك القيام به هو النقر فوق النجمة التي تعتقد أنه يستحقها وذلك في أسفل شعار العلامة التجارية، هذا التقييم سيظهر لاحقا على صفحة بائع التجزئة.

أشكركم على تعليقاتكم!

بالإمكان إرسال تعليقاتك مباشرة عبر ملئ نموذج الاتصال الخاص بنا، بالإضافة إلى استخدام نظام التقييم الخمس نجوم. عليك إدخال اسمك وعنوان بريدك الإلكتروني وما إذا كانت رسالتك عبارة عن طلب عام أو مساعدة أو ملاحظات في الجزء السفلي من الصفحة الرئيسية لقسائم حساب حزر فزر أو أي صفحة تاجر.

للتأكد من كونك لست روبوتًا، عليك بالنقر فوق إرسال.


لسوء الحظ، كوبونات خصم "حزر فزر" لا تحتوي على نشرة إخبارية.